العودة   منتديات البدارين > المنتديات العامه > المنتدي العام

الملاحظات

المنتدي العام مناقشات - حوارات -مواضيع عامه

Tags H1 to H6

منتديات البدارين

عيوبي لا أراها وعيوب الناس أجري وراها

عيوبي لا أراها وعيوب الناس أجري وراها
الإهداءات


« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: Obs (آخر رد :Edwindus)       :: ïàï (آخر رد :HenryFleve)       :: Just wanted to say Hi! (آخر رد :   )       :: thank you very much (آخر رد :EsbeEmaix)       :: mom boy (آخر رد :JacobDek)       :: best sex (آخر رد :JamesMed)       :: , ? (آخر رد :Karinbig)       :: thank you very much (آخر رد :EsbeEmaix)       :: xxx sex (آخر رد :Stephennep)       :: thank you very much (آخر رد :Wallacejew)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-2006, 12:22 AM   #1
Thumbs up عيوبي لا أراها وعيوب الناس أجري وراها


عاجز الرأي مضياع لفرصتـه . . . . . .حتى اذا فات امراً عاتب القدرا

ومطروفة عيناه عن عيب غيره . . . . فان بان عيب من أخيه تبصرا
°•.♥.•° °•.♥.•° °•.♥.•°

اذا اتينا بشمعدان فيه شمعه مضاءه ووضعناه امام
شاشة جهاز كمبيوتر مقفل ماذ نرى ؟؟؟
نرى اسقاط ضوء الشمعه على جهاز الكمبيوتر
الشمعه ترى ان الجهاز هو الذي يصدر الضوء ولو انها لاتراه بوضوح تام
بينما الضوء المسقط على الجهاز انما هو نتيجة وقوف الشمعه امامه
فهي المصدر والشاشه مجرد استقبلت الضوء المسقط من الشمعه


°•.♥.•° °•.♥.•° °•.♥.•°

هذا حال البشر
فهناك من هو يقف موقف الشمعه
وهناك من يقف موقف الشاشه
فالاسقاط اعتراف لاشعوري على النفس اكثر من انها تمثل اتهاما للغير
(( انظر الى اصابع يدك عندما تتهم انساناً فان اصبعا واحدا وهو السبابه
هو الذي يشير الى المتهم بينما باقي الاصابع تشير اليك ))

والاسقاط عكس الاحتواء وهو اقتناع الانسان بصفاته
وان كل نفس لها مايميزها عن غيرها


°•.♥.•° °•.♥.•° °•.♥.•°

فعندما يحمل شخص ما صفة الانانيه او الغش او الكذب
او البخل او سوء الخلق او الخيانه
فانه يعكسها ويسقطها على من امامه ويتهمه بتلك الصفات

فمثلا شخص خائن للامانه يتقلد منصب فانه يرى ان كل من يعمل
تحت امرته خائن ولا يمكن الوثوق به فتجده يحرص و بشكل مبالغ فيه
على ان لايتقلد من هم يعملون لديه أي سلطه ولو بسيطه
وكذلك من يغش الناس يحسب ان كل الناس غشاشين
ومن يكذب عليهم لايصدقهم مهما كانو صادقين

°•.♥.•° °•.♥.•° °•.♥.•°


ارى كل انسان يرى عيب غيره . . . .ويعمى عن العيب الذي هو فيه



°•.♥.•° °•.♥.•° °•.♥.•°
ودمـــتـــــم ســــالـــــمــن







التوقيع

[



~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~أبـــن ساري الـبـدرانـي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

أبن سارى البدرانى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-2006, 09:52 PM   #2
معلومات العضو
star albdarain
كاتب مميز

الصورة الرمزية star albdarain
إحصائية العضو







آخر مواضيعي
افتراضي

الغالي ابن ساري 0 الموضوع محل الاهتمام وكل ماتقدمه اعتبره مهم 0 ولكن كثير من الاعضاء 0


لاتفاعلون مع بعض المواضيع علما انهم يتفاعلون مع مواضيع اقل اهميه 0000


تقبل شكري وتقديري00000000000000000








التوقيع

star albdarain غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-11-2006, 12:57 AM   #3
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز / نجم البدارين


اشكرك على مرورك موضوعي .....



][®][^][®][ولآتحرمنى من ردودك الطيبه ][®][^][®][




ولك كل الود








التوقيع

[



~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~أبـــن ساري الـبـدرانـي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

أبن سارى البدرانى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-11-2006, 01:23 AM   #4
معلومات العضو
حــ المعاني ــرف
كاتب مميز

الصورة الرمزية حــ المعاني ــرف
إحصائية العضو






آخر مواضيعي
افتراضي

ابن ساري الغالي

اضم صوتي لاخوي نجم البدارين المبدع بافكاره ومطروحاته



اذا اتينا بشمعدان فيه شمعه مضاءه ووضعناه امام
شاشة جهاز كمبيوتر مقفل ماذ نرى ؟؟؟
نرى اسقاط ضوء الشمعه على جهاز الكمبيوتر
الشمعه ترى ان الجهاز هو الذي يصدر الضوء ولو انها لاتراه بوضوح تام
بينما الضوء المسقط على الجهاز انما هو نتيجة وقوف الشمعه امامه
فهي المصدر والشاشه مجرد استقبلت الضوء المسقط من الشمعه


تقبل الود








التوقيع

ABU-NAIF[/align][/align]

حــ المعاني ــرف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-11-2006, 02:09 AM   #5
افتراضي

الاخ ((ابن ســــــــــــــــــــاري ))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جميل ورائع جداً جداً
امابالنسبه لعدم رؤية الانسان لعيوبه
فهي من فطرة النفس البشريه ، ولكن
يجب ان لايجري ويتتبع عيوب الناس
هناك مثل شعبي يقول
<<كل يرى الناس بعين طبعه >>
لك مني جزيل الشكر ودمت بخير وصحة وعافيه








ابويارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 01:58 PM.

أقسام المنتدى

المناسبات والتهانئ والاستقبال @ (((بث مباشر)))للزوار الاعزاء @ اخبار القبيله @ المنتديات العامه @ المنتديات التقنيه @ المنتدي العام @ المنتدي الرياضي @ المنتدي الاسلامي @ المنتدي الطبى @ المنتديات الادبيه @ منتديات القبيله @ المنتديات الاداريه @ الانساب @ ديار ومواقع @ قصص واشعار البدارين @ اعلام وشخصيات من البدارين @ قالوا عن او في البدارين @ المحمد @ الحمدان @ السحمان @ الحميدات @ البراكيه @ السفور @ السواحله @ الغلافصه @ الـــدراويش @ القرعان @ الطفحان @ السهاكره @ الطيره @ الفراسنه @ الملاحين @ الزهره @ العياضات @ مشاعر شاعر @ المنتديات التراثيه @ المحاوره @ قصه ونثر & خواطر والغاز @ الحاسب الالي والبرامج @ اريد حلا @ الصور والرسم والتصميم @ الصيد والقنص @ الاصايل @ الـمــوروث الشعبي @ الدواوين @ منتدي القمه @ الــــقمـــــــــــــــــــــــه @ التسجيل والاعلانات @ متابعة التسجيل والاعلانات الاداريه @ ديوان((مسافر بدري)) @ منتدى البدارين الخاص @ قصه وقصيده @ ديوان محمد عبدالمحسن البدراني @ منتدى البدارين الخاص(1) @ منتدى الاتصالات والجوال @ ديوان عبدالله سالم البدراني @ ديوان عبدالله حمد البدراني @ قصص وحكايات غير @ ديوان غلاب العــــريمه @ المنتديات العلميه المتخصصه @ منتدي التربيه الاسلاميه @ منتدى اللغه العربيه @ منتدي الخط العربي @ منتدى الادب العام @ منتدي التربيه الفنيه والاشغال اليدويه @ منتدي المواد العلميه @ منتدي المواد الاجتماعيه والوطنيه @ منتدى اللغات الاجنبيه @ منتدى الحاسب الالى @ منتدى الابحاث @ المنتديات العلميه والادبيه المتخصصه @ ديوان الشاعرفهد ذعار البدراني @ ديوان الشاعر احمد بن جائز ابن جهيم @ ديوان الشاعر فهد بن عبدالرحمن البدراني @ ديوان صالح بن ربيع ضبيب البدراني @ ديوان الشاعر عبدالمطلوب مبارك البدراني @ ديوان عقيل بن حمد السامود @ ديوان محمد ابراهيم البدراني @ قصص وتاريخ البدارين قبل النشر @ منتديات القبيله الخاصه @ منتديات المراقبين @ الفرفشه والتواصل @ منتدي الوظائف والتوظيف @ ارشيف لقاءت الاعضاء @ ديوان اللهبي @ المنتدي الاقتصادي @ ديوان عبدالله مناور البدراني @ ديوان بنت الباديه @ ارشيف المقابلات العامه @ الفتــــاوي @ علم وسيره @ الكســـــــــــــــــره @ ديوان الشاعر تركي فهد البدراني @ مشاعر موهبه @ ديوان الشاعر:ممدوح البدراني @ الامراض والاوبيئه @ ديوان الشاعره شوق نجد @ ديوان الشاعر جمال فهيد شعوي البدراني @ ديوان الشاعر فلاح مشعل ابو خطيمه البدراني @ االفزاعــــــــــــــــــــــــــيات @ الشاعر بدر بن راشد البدراني @ الدواوين النسائيه @ ديوان الشاعر: صنت عوض البدراني @ الدواويين الخالده @ الدواويين الادبيه @ ديوان حمد منور بن سواد البدراني @ الفعليات والمسابقات الشعريه والادبيه @ مسابقة فرحة وطن @ ديوان الشاعر على بن زيد البدراني @ ديوان الشاعر مشاري البدراني @ الانتخابات البلديه @ ديوان الشاعر عبدالله منور البدراني @ ديوان الشاعرفهد بن نفيع بن محمد البدراني @ قناة البدارين المرئيه @ تغطية الافراح والمناسبات @ الملف الصحفي(مقابلات ولقاءات) @ ديار البدارين @ ديوان الشاعر سعد غازي البدراني @ ديوان الشاعر جهز بن عوض ابن غليفيص @ ديوان الشاعر محمد بن عيسي البدراني @ ديوان الشاعر عبدالله بن محمد بن حصين @ ديوان الشاعر عبدالله بن محمد السامود @ ديوان الشاعر نواف سعود قطنان البدراني @ الرمز الخالد الشيخ نائف بن هاجد ابن راجح(رحمه الله تعالى) @ منتدي التوعيه والارشاد @ سجين الادمان @ تطوير االمناهج والمسانده @ ديوان الشاعر : حمود ناصر البدراني @ ديوان الشاعر: عوض بن ركيان البدراني @ الشاعر ممدوح فهد البدراني @ المسعود @ ديوان الشاعر صنيتان بن صالح البدراني @ ديوان الشيخ الشاعر ابراهيم عبدالمحسن الطيير @ ديوان الشاعر عبيداللله ابراهيم عبدالمحسن الطيير @ ديوان الشاعر عبدالله عقيل السامود @