الملاحظات

المنتدي العام مناقشات - حوارات -مواضيع عامه

Tags H1 to H6

منتديات البدارين

مجزرة الحولة ليست الوحيدة

مجزرة الحولة ليست الوحيدة
الإهداءات


« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: آفراح البدراني - حفل زواج الشاب حمد بن سعد البدراني ... آلف مبروك (آخر رد :المصور هلال البدراني)       :: آفراح البدراني - حفل زواج الشاب علي بن حمدي البدراني ... آلف مبروك (آخر رد :المصور هلال البدراني)       :: آفراح البدراني - حفل زواج الشاب ناجي بن ضبعان البدراني ... آلف مبروك (آخر رد :المصور هلال البدراني)       :: آفراح البدراني - حفل زواج الشاب ماجد بن فالح البدراني ... آلف مبروك (آخر رد :المصور هلال البدراني)       :: مرثية الشاعر الاعلامي عبد المطلوب البدراني في والده يرحمه الله (آخر رد :عبدالمطلوب مبارك البدراني)       :: آفراح البدراني - حفل زواج الشاب فرحان حمد محمد ابن شايد البدراني ... الف مبروك (آخر رد :المصور هلال البدراني)       :: قصيده القيمنها في حفل فهد وعايض أبناء شجاع البدراني .عبدالعزيز سعيد البدراني بالمدينة (آخر رد :عبدالمطلوب مبارك البدراني)       :: قصيدة تلقيتها في زواج المهندس عبدالله بن متعب بن راجح البدراني بقصر ليلتي بالمدينة (آخر رد :عبدالمطلوب مبارك البدراني)       :: انا اشهد العز للأقصى بسلماني (آخر رد :عبدالمطلوب مبارك البدراني)       :: قصيده القيمنها في حفل فهد وعايض أبناء شجاع البدراني .عبدالعزيز سعيد البدراني بالمدينة (آخر رد :عبدالمطلوب مبارك البدراني)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2012, 11:06 PM   #1
افتراضي مجزرة الحولة ليست الوحيدة

مجزرة الحولة ليست الوحيدة


عبدالمطلوب البدراني






2012-05-31 1:27 AM
عبد المطلوب مبارك البدراني
المدينة المنورة
كوارث القتل البشع تزداد في سورية يوما بعد يوم، فها هي الجريمة البشعة التي ارتكبت في الحولة ولم تكن الجريمة الأولى ولا الأخيرة، بل ستعقبها جرائم أبشع منها طالما لم يكن هناك رادع لهذا النظام وإذا لم تحرك ضمير العالم صدمة تلك المجزرة المقززة التي ارتكبها النظام السوري ضد المدنيين العزل في ريف حمص في منطقة الحولة وذهب ضحيتها أكثر من مئة وأربعة عشرة قتيلاً معظمهم من الأطفال حيث إن 32 طفلا لا تتجاوز أعمارهم العاشرة، تم تقييد أيديهم وذبحهم بإطلاق النار على رؤوسهم أو تقطيع أجزاء من أجسامهم بآلات حادة. ثم يقذفون بهذه الجريمة على الإرهابيين كما يدعي نظام بشار، وتشتغل الوسائل الإعلامية المتواطئة معه ويضع نفسه في مكان المنقذ إنها حيلة لا يمكن أن تنطلي حتى على السذج من البشر تلك الأكاذيب لا يصدقها العقل أبداً (يقتلون القتيل ويمشون في جنازته) كما يقول المثل العربي..
انظروا إلى وسائل القتل التي استخدمت والسلاح الثقيل المستخدم أليس من أسلحة جيش بشار صنعت هذه المجزرة، التي تشكل انتهاكا فاضحا للقانون الدولي ولكل المواثيق والأعراف، وتعهدات الحكومة السورية بعدم استخدام الأسلحة الثقيلة والعنف، ولكن متى سوف تتحرك الضمائر إن لم تُحركها تلك المجزرة؟ أم أن ضمير العالم قد مات، إنها مجزرة مروعة يندى لها الجبين.. متى سوف يصحو هذا العالم من هذا الصمت الطويل؟ يا أمة الإسلام قد طفح الكيل وبلغ السيل الزبى يجب أن يوقف العالم تلك المهازل التي يقوم بها هذا الطاغية في سورية، هذه الجريمة البشعة التي اُرتكبت دليل قاطع ولا يدع مجالاً لأدنى شك على وحشية هذا النظام التي فاقت الوحشية النازية بكل المقاييس، أين جامعة الدول العربية؟ وأين مجلس الأمن؟ وأين حقوق الإنسان؟
أم أن أطفال ونساء وشيوخ سورية العزل ليسوا أناسا لهم حقوق إنسانية.. على العالم بأجمعه أن يقوم بمسؤوليته ويدعم الجيش الحر لإيقاف مهازل النظام ومعاقبة أي دولة تدعم نظام سورية الفاشي معنويا أو ماديا أو لوجستياً، هذه المناظر البشعة ورائحة القتل والدم وعدم معاقبة المجرم ستجعله يتطاول أكثر فأكثر هذه الجرائم سوف تفكك الشعب السوري وسوف يمتد خطرها إلى المنطقة بكاملها، سورية اليوم تنادي الجميع لا ينفع الشجب ولا التنديد ولا القرارات التي تكتب على الورق ولا يتم تنفيذها سواء في مجلس الأمن أو في جامعة الدول العربية، إنها تريد وقفة صادقة من العالم بأجمعه.


http://www.alwatan.com.sa/Discussion...5&CategoryID=8








التوقيع

يـا عــيــن حـــــذرا لايــجـــي خـــــدي الـــذرف
عــلـى االـمـقـفــي مـا لـحـقـنــي حـسوفــــــــات
ومــن لا حـسـب لــي بانفـلـه نـفـلـة الــــزرف
لا صــــار فــاضــي مــــا يــخــوض الـمـهـمـات

عبدالمطلوب مبارك البدراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 09:22 AM   #2
افتراضي

لا نقول الا

حسبي الله ونعم الوكيل على بشار واعوانه...








التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

تركي الزايد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2012, 12:05 AM   #3
معلومات العضو
افتراضي

اللهم انصر المسلمين على الضالمين
اللهم انصرهم
اللهم انصرهم
اللهم انصرهم

حسبي الله ونعمالوكيل








غانم البدراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2012, 01:51 AM   #4
افتراضي

الاخ الغالي تركي الزايد

سعدت بمرورك العطر

لك فائق التحية والتقدير








التوقيع

يـا عــيــن حـــــذرا لايــجـــي خـــــدي الـــذرف
عــلـى االـمـقـفــي مـا لـحـقـنــي حـسوفــــــــات
ومــن لا حـسـب لــي بانفـلـه نـفـلـة الــــزرف
لا صــــار فــاضــي مــــا يــخــوض الـمـهـمـات

عبدالمطلوب مبارك البدراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2012, 01:43 AM   #5
معلومات العضو
عبدالمطلوب مبارك البدراني
اعلامي وصحفي ومراقب وعضو لجنة الحكم

الصورة الرمزية عبدالمطلوب مبارك البدراني
إحصائية العضو






آخر مواضيعي

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1

الكاتب المميز



افتراضي

اللهم أمييييييييييييين

اخي غانم البدراني

سعدت جدا بحضورك العطر

لك فائق احترامي








التوقيع

يـا عــيــن حـــــذرا لايــجـــي خـــــدي الـــذرف
عــلـى االـمـقـفــي مـا لـحـقـنــي حـسوفــــــــات
ومــن لا حـسـب لــي بانفـلـه نـفـلـة الــــزرف
لا صــــار فــاضــي مــــا يــخــوض الـمـهـمـات

عبدالمطلوب مبارك البدراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لحسة, مجزرة, الحولة, الوحيدة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قيادة المرأة للسيارة ليست الأهم عبدالمطلوب مبارك البدراني المنتدي العام 10 12-08-2011 06:35 PM
لحسة ... مخ تركي الزايد المنتدي العام 4 31-03-2010 10:50 AM
غدير ليست آخر الضحايا عبدالمطلوب مبارك البدراني المنتدي العام 6 24-03-2010 04:52 PM
فاجعة خطيرة دعوة لعمل مجزرة في الحج هذا العام مجزرة في بيت الله وحيد في الشرق المنتدي العام 5 24-11-2009 11:55 PM
أحسب عمرك وانظر ماذا فعلت لمن أحبتك وأنجبـتك للدنيا كايـد البدراني المنتدي الاسلامي 2 14-11-2008 12:46 AM


الساعة الآن 05:14 AM.

أقسام المنتدى

المناسبات والتهانئ والاستقبال @ (((بث مباشر)))للزوار الاعزاء @ اخبار القبيله @ المنتديات العامه @ المنتديات التقنيه @ المنتدي العام @ المنتدي الرياضي @ المنتدي الاسلامي @ المنتدي الطبى @ المنتديات الادبيه @ منتديات القبيله @ المنتديات الاداريه @ الانساب @ ديار ومواقع @ قصص واشعار البدارين @ اعلام وشخصيات من البدارين @ قالوا عن او في البدارين @ المحمد @ الحمدان @ السحمان @ الحميدات @ البراكيه @ السفور @ السواحله @ الغلافصه @ الـــدراويش @ القرعان @ الطفحان @ السهاكره @ الطيره @ الفراسنه @ الملاحين @ الزهره @ العياضات @ مشاعر شاعر @ المنتديات التراثيه @ المحاوره @ قصه ونثر & خواطر والغاز @ الحاسب الالي والبرامج @ اريد حلا @ الصور والرسم والتصميم @ الصيد والقنص @ الاصايل @ الـمــوروث الشعبي @ الدواوين @ منتدي القمه @ الــــقمـــــــــــــــــــــــه @ التسجيل والاعلانات @ متابعة التسجيل والاعلانات الاداريه @ ديوان((مسافر بدري)) @ منتدى البدارين الخاص @ قصه وقصيده @ ديوان محمد عبدالمحسن البدراني @ منتدى البدارين الخاص(1) @ منتدى الاتصالات والجوال @ ديوان عبدالله سالم البدراني @ ديوان عبدالله حمد البدراني @ قصص وحكايات غير @ ديوان غلاب العــــريمه @ المنتديات العلميه المتخصصه @ منتدي التربيه الاسلاميه @ منتدى اللغه العربيه @ منتدي الخط العربي @ منتدى الادب العام @ منتدي التربيه الفنيه والاشغال اليدويه @ منتدي المواد العلميه @ منتدي المواد الاجتماعيه والوطنيه @ منتدى اللغات الاجنبيه @ منتدى الحاسب الالى @ منتدى الابحاث @ المنتديات العلميه والادبيه المتخصصه @ ديوان الشاعرفهد ذعار البدراني @ ديوان الشاعر احمد بن جائز ابن جهيم @ ديوان الشاعر فهد بن عبدالرحمن البدراني @ ديوان صالح بن ربيع ضبيب البدراني @ ديوان الشاعر عبدالمطلوب مبارك البدراني @ ديوان عقيل بن حمد السامود @ ديوان محمد ابراهيم البدراني @ قصص وتاريخ البدارين قبل النشر @ منتديات القبيله الخاصه @ منتديات المراقبين @ الفرفشه والتواصل @ منتدي الوظائف والتوظيف @ ارشيف لقاءت الاعضاء @ ديوان اللهبي @ المنتدي الاقتصادي @ ديوان عبدالله مناور البدراني @ ديوان بنت الباديه @ ارشيف المقابلات العامه @ الفتــــاوي @ علم وسيره @ الكســـــــــــــــــره @ ديوان الشاعر تركي فهد البدراني @ مشاعر موهبه @ ديوان الشاعر:ممدوح البدراني @ الامراض والاوبيئه @ ديوان الشاعره شوق نجد @ ديوان الشاعر جمال فهيد شعوي البدراني @ ديوان الشاعر فلاح مشعل ابو خطيمه البدراني @ االفزاعــــــــــــــــــــــــــيات @ الشاعر بدر بن راشد البدراني @ الدواوين النسائيه @ ديوان الشاعر: صنت عوض البدراني @ الدواويين الخالده @ الدواويين الادبيه @ ديوان حمد منور بن سواد البدراني @ الفعليات والمسابقات الشعريه والادبيه @ مسابقة فرحة وطن @ ديوان الشاعر على بن زيد البدراني @ ديوان الشاعر مشاري البدراني @ الانتخابات البلديه @ ديوان الشاعر عبدالله منور البدراني @ ديوان الشاعرفهد بن نفيع بن محمد البدراني @ قناة البدارين المرئيه @ تغطية الافراح والمناسبات @ الملف الصحفي(مقابلات ولقاءات) @ ديار البدارين @ ديوان الشاعر سعد غازي البدراني @ ديوان الشاعر جهز بن عوض ابن غليفيص @ ديوان الشاعر محمد بن عيسي البدراني @ ديوان الشاعر عبدالله بن محمد بن حصين @ ديوان الشاعر عبدالله بن محمد السامود @ ديوان الشاعر نواف سعود قطنان البدراني @ الرمز الخالد الشيخ نائف بن هاجد ابن راجح(رحمه الله تعالى) @ منتدي التوعيه والارشاد @ سجين الادمان @ تطوير االمناهج والمسانده @ ديوان الشاعر : حمود ناصر البدراني @ ديوان الشاعر: عوض بن ركيان البدراني @ الشاعر ممدوح فهد البدراني @ المسعود @ ديوان الشاعر صنيتان بن صالح البدراني @ ديوان الشيخ الشاعر ابراهيم عبدالمحسن الطيير @ ديوان الشاعر عبيداللله ابراهيم عبدالمحسن الطيير @ ديوان الشاعر عبدالله عقيل السامود @