العودة   منتديات البدارين > المنتديات العامه > المنتدي العام

الملاحظات

المنتدي العام مناقشات - حوارات -مواضيع عامه

Tags H1 to H6

منتديات البدارين

صوتك العالى دليل على ضعف موقفك

صوتك العالى دليل على ضعف موقفك
الإهداءات


« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مرثية الشاعر الاعلامي عبد المطلوب البدراني في والده يرحمه الله (آخر رد :عبدالمطلوب مبارك البدراني)       :: آفراح البدراني - حفل زواج الشاب فرحان حمد محمد ابن شايد البدراني ... الف مبروك (آخر رد :المصور هلال البدراني)       :: قصيده القيمنها في حفل فهد وعايض أبناء شجاع البدراني .عبدالعزيز سعيد البدراني بالمدينة (آخر رد :عبدالمطلوب مبارك البدراني)       :: قصيدة تلقيتها في زواج المهندس عبدالله بن متعب بن راجح البدراني بقصر ليلتي بالمدينة (آخر رد :عبدالمطلوب مبارك البدراني)       :: انا اشهد العز للأقصى بسلماني (آخر رد :عبدالمطلوب مبارك البدراني)       :: قصيده القيمنها في حفل فهد وعايض أبناء شجاع البدراني .عبدالعزيز سعيد البدراني بالمدينة (آخر رد :عبدالمطلوب مبارك البدراني)       :: آفراح البدراني - حفل زواج الشاب سلطان عائض البدراني ... الف مبروك (آخر رد :المصور هلال البدراني)       :: حفل شعوي بن شايد البدراني وأولاده للمشاركين من قبيلة حرب في جائزة الملك عبدالعزيز ... (آخر رد :المصور هلال البدراني)       :: حفل شعوي بن شايد البدراني وأولاده للمشاركين من قبيلة حرب في جائزة الملك عبدالعزيز ... (آخر رد :المصور هلال البدراني)       :: الشيوخ اللي لهم مكانه ومنزالي !! (آخر رد :عبدالمطلوب مبارك البدراني)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-2011, 06:34 PM   #1
افتراضي صوتك العالى دليل على ضعف موقفك

( صوتك العالى دليل على ضعف موقفك)

ترى .....

ما مدى صدق تلك المقولة؟

الكثير من الناس يلجأ لاستخدام الصوت العالىى
عند الخلافات
كوسيلة لاخضاع الطرف الاخر...


و عن المثل الشعبى :"اغلبوهم بالصوت قبل ما يغلبوكوا"..

فالكثير من الناس يتبع تلك الطريقة...


و قد تنجح تلك الوسيلة بالفعل مع اناس كثيرين
و قد يحصل المرأ على
ما ابتغاه و اراده منهم
باستخدام الصوت العالى

و احيانا اكثر يزيد ذلك من حدة الخلاف
و قد يتطور الامر للمشاجرة

و اغلب ما يحدث ان كثير من الناس تفسر هدوء الخصم على انه ضعيف
و غير قادر على المواجهة

فترى هل لابد من الصوت حتى ترهب الناس؟


و هل حقا الصوت العالى دليل على ضعف الموقف؟

منتظر تعقيباتكم..

دمتم في رعاية الله ...







آخر تعديل عبدالمطلوب مبارك البدراني يوم 15-09-2011 في 12:43 AM.
خالد بن سالم البدراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2011, 07:41 PM   #2
معلومات العضو
فرقيين
عضو فعال فى منتديات البدارين
إحصائية العضو







آخر مواضيعي
افتراضي

مقولة صحيحة مئة بالمئة...








فرقيين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2011, 12:11 AM   #3
معلومات العضو
ضيف اللة عوض البدراني
مشرف المنتديات العامه وعضو الفريق الاعلامي بالمدينه المنوره

الصورة الرمزية ضيف اللة عوض البدراني
إحصائية العضو







آخر مواضيعي
افتراضي

يقول المثل ناطح الصياح بصياح تسلم
يعطيك العافيه يا خــــــــالد
لـــــــــــــك الـــــــــــــــود








ضيف اللة عوض البدراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2011, 12:56 AM   #4
افتراضي

قالوا قديما وبالعامية (ناطح الهوش بالهوش تسلم)

عندنا نحن العرب نعتبر رفع الصوت انتصار اً وهو في الحقيقة عكس ذلك
لان المنتصر يكون واثق من نفسه ورفع الصوت على المقابل قد يجعله يتراجع عن الشفافية
مما قد يضر بالقضية ويجعل الخصم يسلك مسلك اخر يضر بالقضية وربما يترك الكلام ويلجاء
الى العراك والضرب ولو استخدم الصمت برهة لشد انتباه المستمعين افضل من رفع الصوت

موضوع جميل بارك الله فيك








التوقيع

يـا عــيــن حـــــذرا لايــجـــي خـــــدي الـــذرف
عــلـى االـمـقـفــي مـا لـحـقـنــي حـسوفــــــــات
ومــن لا حـسـب لــي بانفـلـه نـفـلـة الــــزرف
لا صــــار فــاضــي مــــا يــخــوض الـمـهـمـات

عبدالمطلوب مبارك البدراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2011, 10:01 AM   #5
افتراضي

الاخ خالد

اولا اشكرك على حضورك المتميز بالحفل وايضا على المشاركه بالتنظيم والاستقبال

اما من ناحيه رفع الصوت فاعتقد انها جعجه فقط الرزانه والهدو والثقه بالنفس هى المعيار


لك الود








محمد بن جعيثن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
موقفك, الغالي, يلجأ, صوتك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تهنئة للأخ الغالي جمال سلمان الحجيلي المنتدي العام 11 22-07-2010 06:46 PM
قصيدة الغالي راعي القوداء مشاعر شاعر 4 14-06-2010 11:15 AM
شكوى على الغالي .................. الحااازم الكســـــــــــــــــره 3 25-02-2010 07:53 PM
؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛| جغرافيه منتدانا الغالي |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛| كاكا البدارين المنتدي العام 4 12-06-2009 03:14 PM
هل تعلمون من صمم علم بلدنا الغالي حــ المعاني ــرف المنتدي العام 9 06-11-2006 02:55 PM


الساعة الآن 11:16 PM.

أقسام المنتدى

المناسبات والتهانئ والاستقبال @ (((بث مباشر)))للزوار الاعزاء @ اخبار القبيله @ المنتديات العامه @ المنتديات التقنيه @ المنتدي العام @ المنتدي الرياضي @ المنتدي الاسلامي @ المنتدي الطبى @ المنتديات الادبيه @ منتديات القبيله @ المنتديات الاداريه @ الانساب @ ديار ومواقع @ قصص واشعار البدارين @ اعلام وشخصيات من البدارين @ قالوا عن او في البدارين @ المحمد @ الحمدان @ السحمان @ الحميدات @ البراكيه @ السفور @ السواحله @ الغلافصه @ الـــدراويش @ القرعان @ الطفحان @ السهاكره @ الطيره @ الفراسنه @ الملاحين @ الزهره @ العياضات @ مشاعر شاعر @ المنتديات التراثيه @ المحاوره @ قصه ونثر & خواطر والغاز @ الحاسب الالي والبرامج @ اريد حلا @ الصور والرسم والتصميم @ الصيد والقنص @ الاصايل @ الـمــوروث الشعبي @ الدواوين @ منتدي القمه @ الــــقمـــــــــــــــــــــــه @ التسجيل والاعلانات @ متابعة التسجيل والاعلانات الاداريه @ ديوان((مسافر بدري)) @ منتدى البدارين الخاص @ قصه وقصيده @ ديوان محمد عبدالمحسن البدراني @ منتدى البدارين الخاص(1) @ منتدى الاتصالات والجوال @ ديوان عبدالله سالم البدراني @ ديوان عبدالله حمد البدراني @ قصص وحكايات غير @ ديوان غلاب العــــريمه @ المنتديات العلميه المتخصصه @ منتدي التربيه الاسلاميه @ منتدى اللغه العربيه @ منتدي الخط العربي @ منتدى الادب العام @ منتدي التربيه الفنيه والاشغال اليدويه @ منتدي المواد العلميه @ منتدي المواد الاجتماعيه والوطنيه @ منتدى اللغات الاجنبيه @ منتدى الحاسب الالى @ منتدى الابحاث @ المنتديات العلميه والادبيه المتخصصه @ ديوان الشاعرفهد ذعار البدراني @ ديوان الشاعر احمد بن جائز ابن جهيم @ ديوان الشاعر فهد بن عبدالرحمن البدراني @ ديوان صالح بن ربيع ضبيب البدراني @ ديوان الشاعر عبدالمطلوب مبارك البدراني @ ديوان عقيل بن حمد السامود @ ديوان محمد ابراهيم البدراني @ قصص وتاريخ البدارين قبل النشر @ منتديات القبيله الخاصه @ منتديات المراقبين @ الفرفشه والتواصل @ منتدي الوظائف والتوظيف @ ارشيف لقاءت الاعضاء @ ديوان اللهبي @ المنتدي الاقتصادي @ ديوان عبدالله مناور البدراني @ ديوان بنت الباديه @ ارشيف المقابلات العامه @ الفتــــاوي @ علم وسيره @ الكســـــــــــــــــره @ ديوان الشاعر تركي فهد البدراني @ مشاعر موهبه @ ديوان الشاعر:ممدوح البدراني @ الامراض والاوبيئه @ ديوان الشاعره شوق نجد @ ديوان الشاعر جمال فهيد شعوي البدراني @ ديوان الشاعر فلاح مشعل ابو خطيمه البدراني @ االفزاعــــــــــــــــــــــــــيات @ الشاعر بدر بن راشد البدراني @ الدواوين النسائيه @ ديوان الشاعر: صنت عوض البدراني @ الدواويين الخالده @ الدواويين الادبيه @ ديوان حمد منور بن سواد البدراني @ الفعليات والمسابقات الشعريه والادبيه @ مسابقة فرحة وطن @ ديوان الشاعر على بن زيد البدراني @ ديوان الشاعر مشاري البدراني @ الانتخابات البلديه @ ديوان الشاعر عبدالله منور البدراني @ ديوان الشاعرفهد بن نفيع بن محمد البدراني @ قناة البدارين المرئيه @ تغطية الافراح والمناسبات @ الملف الصحفي(مقابلات ولقاءات) @ ديار البدارين @ ديوان الشاعر سعد غازي البدراني @ ديوان الشاعر جهز بن عوض ابن غليفيص @ ديوان الشاعر محمد بن عيسي البدراني @ ديوان الشاعر عبدالله بن محمد بن حصين @ ديوان الشاعر عبدالله بن محمد السامود @ ديوان الشاعر نواف سعود قطنان البدراني @ الرمز الخالد الشيخ نائف بن هاجد ابن راجح(رحمه الله تعالى) @ منتدي التوعيه والارشاد @ سجين الادمان @ تطوير االمناهج والمسانده @ ديوان الشاعر : حمود ناصر البدراني @ ديوان الشاعر: عوض بن ركيان البدراني @ الشاعر ممدوح فهد البدراني @ المسعود @ ديوان الشاعر صنيتان بن صالح البدراني @ ديوان الشيخ الشاعر ابراهيم عبدالمحسن الطيير @ ديوان الشاعر عبيداللله ابراهيم عبدالمحسن الطيير @ ديوان الشاعر عبدالله عقيل السامود @